منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم
منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم
منتديات ابونبوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ابونبوت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الشهيد البطل : احمد محمد عويد ابونبوت
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1023rd فبراير 2022, 09:09 من طرف تذكار أبو نبوت

» الشيخ على النبتيتي
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima104th سبتمبر 2020, 03:47 من طرف Admin

» من أوابد ابونبوت
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1018th مارس 2020, 22:35 من طرف Admin

» مقال آخر ( من هو محمد باشا ابونبوت)
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima101st مايو 2017, 00:28 من طرف Admin

» مصطلحات حورانية
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1026th فبراير 2017, 23:55 من طرف ام عمر

» طمئنونا
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1020th يناير 2017, 23:51 من طرف Admin

» محمد باشا أبو نبوت في أعلام فلسطين في أواخر العهد العثماني
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1024th نوفمبر 2016, 02:06 من طرف Admin

» من هو محمد باشا ابونبوت ؟؟
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1029th يوليو 2016, 03:43 من طرف Admin

» الشيخ أحمد القيسي ابونبوت سليل الأشراف
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1027th يوليو 2016, 02:43 من طرف ابوثائر

» شجرة آل ابونبوت
اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1011th يوليو 2016, 08:43 من طرف عوني الطباخي

ماهي معلوماتك عن
احصائيات .. منتديات ابونبوت
اللهم آمين
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
م ن ابونبوت
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
م ن ابونبوت

علمي : علم تونس

اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1023rd مايو 2011, 00:49

لقد ذكرت وكالات الأنباء وبعض الفضائات ان مضاهرة مؤيدة لا اهالي درعا كانت تود الخروج يوم الجمعة 20 - 5 في الاردن وكان مخططا لها الوصول الى الحدود الاردنية السورية .. والذي قام باعتراضها وعدم امكانية وصولها الى هناك هم سائقي الشاحنات في الرمثا .. وسؤالي لكما اخي جهاد واختي منيصية : هل وصل نفوذ شبيحة النظام السوري الى الاردن .. ام ان الاردن مع حفظ الالقاب فيها يلي بكفيها من الشبيحة وهي قد هناها وعزاها مثل ما بقولوا الحوارنة .. ومن هم سائقي الشاحنات هؤلاء ومن يمثلون والى من يتبعون وخاصة اننا سمعنا بمثل هذه الاعمال تصدر منهم اكثر من مرة وفي اكثر من موضوع ... افيدونا رعاكم الله .. والسلام عليكم ..[center]
منيصية
عضوة متميزة
عضوة متميزة
منيصية

علمي : علم الأردن

مُساهمةموضوع: رد: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1023rd مايو 2011, 01:51

انا اللي اعرفه ان الموضوع مش هيك هو كان في مظاهرة للسلفين وهم اللي عملو مظاهرات ضد الحكومه الاردنيه باخر كم يوم بمناطق عمان والزرقاء وحاولو السلفين الوصول للحدود وعمل مظاهرات ضد الحكومه ومطالبة اهل الرمتا بمشاركتهم بافكارهم وانه اهل الرمثا يساندو هاي الحركه ويطالبو باسقاط الحكومه فقام اهل الرمتا بمنعهم والتصدي لهم من باب منع الانقسام الداخلي في الاردن
يعني اهل الرمتا معروف موقفهم من اللي بصير بدرعا ومستحيل يمنو اشي في مصلحه اهلهم بدرعا بس القصه ان السلفين حاولو زرع الفتنه بين الاردنين من خلال اهل الرمتا بس نحنا اكيد واعين لمخططاتهم .
بتمنى تكون الصورة وضحت,اهل الرمثا واهل درعا واحد واي اشي في مصلحة اهلنا بدرعا نحنا مستعدين نعمله لو كلفنا الغالي وا
لرخيص .
المهندس جهاد نبابته
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
المهندس جهاد نبابته

علمي : علم  فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1023rd مايو 2011, 02:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماحدث يوم الجمعه هو تجمع ثلاثمائة شخص من حزب التحرير الاسلامي وهذا الحزب محظور في الاردن وغير مرخص لان هدفة الاساسي تغيير نظام الحكم
ولان اهل الرمثا خاصة واهل الاردن عامة متعاطفين مع الاهل في درعا وجدوها فرصه مناسبه للظهور على الساحة واستغلال الموقف مما دفع الاهالي الى الاعتراض عليهم وبالتاكيد من خلال الاجهزة الامنيه حتى لا يسجلوا موقف امام الشعب
م ن ابونبوت
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
م ن ابونبوت

مُساهمةموضوع: رد: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1023rd مايو 2011, 15:31

اختي واخي .. السلام عليكما وعلى اهلنا في الاردن الحبيبة.. وارجو ان لا يفهم كلامي او سؤالي في غير مكانه .. فنحن نحب الاردن ولا نتمنى لها ولاهلها الا الخير والرخاء .. ومما يعجبنا عندكم في الاردن هذا التنوع في الاراء والاحزاب وهذا النسيج الجميل والمتماسك وان اختلفت الوانه الامر الذي يزيده جمالا ورونقا .. وبالتالي ما هي المشكلة اذا كانت هناك اراء مخالفة لارائنا وتريد ان تعبر عن تضامنها لا اخوان لهم في سوريا وبطريقتهم وهل يكون الحل ان نقمعهم ونصدهم وقد يكون ذلك مفهوما ان يتم قمعهم من الاجهزة الامنية كونها احزاب غير مرخصة كما تقولون , ولكن تكون هناك بعض الصعوبة في فهما عندما يكون الردع والقمع من الناس المدنيين الذين يخالفونهم بالرأي .. وان كان ثمة ثورات كالتي في سوريا الان - التي هي بامس الحاجة الى التاييد والنصرة من اخوانها الذين وقف معظمهم اما متفرجا او صامتا الا القليل القليل - هذه الثورات ما قامت الا لتتخلص من هذا القمع المسلط على رقاب الامم من قبل حكامها واجهزتهم القمعية وبعض المنتفعين من السلطة والوصوليين ( عندنا بسموهم شبيحة ).. وبرايكما الى متى سنبقى ندلس على الحقيقة ونجامل بعضنا بعضا في اخفائها وعدم الجهر بها ..
وما هي الا وجهة نظر .. هذا رأيي .. فكروا فيه .. والسلام
المهندس جهاد نبابته
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
المهندس جهاد نبابته

علمي : علم  فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1024th مايو 2011, 01:54

ا اخي العزيز حفظك الله
وحفظ الاهل والاخوان في درعا وسوريا الحبيبه من كل سوء
لا نعني مطلقا اننا مع هؤلاء البلطجيه في تصرفهم ونحن لا نؤمن بحزب مرخص وحزب مرخص فالجميع مواطنون اردنيون لهم كامل الحقوق وعليهم كامل الواجبات واختلاف الافكار لا يعني العداوه فنحترم اصحاب المواقف والاراء جميعا ونحن مع قيام مظاهرات عارمة في كل الاردن دعما للاخوه في سوريا وقد بدات جبهة العمل الاسلامي التي تكن الود للنظام في سوريا بالشجب والاستنكار لما تقوم به اجهزة الامن السوريه واصدرت امس بيان بذلك
ولكن لكل دوله خصوصيتها وكل دوله يوجد فيها مايشغلها فلا يمكن للاردنيين المطالبه بالاصلاح في سوريا ولديهم العديد من قضايا الفساد وسرقة الاموال والقوانين التي لا تلبي رغبات الشارع
واعلموا جميعا انه لو يفتح باب التبرعات والمساعدة والدعم المالي والمعنوي لن يتوانى اي اردني عن ذلك وقد بحثنا كيفية تامين مساكن لكافة ابناء العشيره عندما سمعنا بوجود نزوح الى الرمثا وطلبنا من الجميع ان يستضيف كل شخص عائلة او عائلتين في بيته لحتى تنفرج الامور
فنحن لسنا غافلين عما يجري ونعمل مانستطيع عملة
م ن ابونبوت
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
م ن ابونبوت

مُساهمةموضوع: رد: اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟   اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟ Ultima1024th مايو 2011, 16:20

بالتاكيد نحن متفقون ولا مشاحة في ذلك .. وكما نقول عندنا وعندكم ( انتم قدها وقدود ) ونحن الحوارنة عموما وال ابونبوت خصوصا نعرف اكثر من غيرنا اهل الاردن لما نشترك معهم من عادات وتقاليد ونسب وعلاقات اجتماعية واقتصاية وجغرافية وثقافية .. فهذه المواقف العروبية النبيلة ليست غريبة على اهل الاردن وشجاعتهم وعاداتهم الاصيلة وموروثهم الثقافي العريق الذي لا يقبل الضيم او الظلم والذي يبادر دائما الى الوقوف مع المستضعفين والمظلومين في كل مكان
دمتم ودامت مواقفكم النبيلة .. وكلنا نسعى واهدافنا وغاياتنا واحدة هي مرضاة الله واحقاق الحق ونصرة الملهوف .. وان اختلفت الطرق والاساليب

اخي جهاد .. أفيدونا ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاخوين حسام وحسام
» المهندس جهاد نبابته
» ترحيب بالمهندس جهاد النبابته
» الأخ الغالي جهاد نبابته
» وسام النشاط والتميز للأخ العزيز جهاد نبابته