منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم

منتديات ابونبوت

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
» مقال آخر ( من هو محمد باشا ابونبوت)
1st مايو 2017, 00:28 من طرف Admin

» مصطلحات حورانية
26th فبراير 2017, 23:55 من طرف ام عمر

» طمئنونا
20th يناير 2017, 23:51 من طرف Admin

» محمد باشا أبو نبوت في أعلام فلسطين في أواخر العهد العثماني
24th نوفمبر 2016, 02:06 من طرف Admin

» من هو محمد باشا ابونبوت ؟؟
29th يوليو 2016, 03:43 من طرف Admin

» الشيخ أحمد القيسي ابونبوت سليل الأشراف
27th يوليو 2016, 02:43 من طرف ابوثائر

» شجرة آل ابونبوت
11th يوليو 2016, 08:43 من طرف عوني الطباخي

» الحلقه الثالثه -محمد ابونبوت
22nd مارس 2016, 04:24 من طرف احمد سعد جابر أبونبوت

» قافلة شهداء عائلة ابونبوت
12th فبراير 2016, 00:26 من طرف Admin

» الشيخ احمد صياصنة
13th أكتوبر 2015, 23:57 من طرف ابوثائر

ماهي معلوماتك عن
احصائيات .. منتديات ابونبوت
اللهم آمين
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

شاطر | 
 

 لو نَطَقَ وتَكلّمْ

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
بلال رزق ابونبوت
مشرف عام الواحة الإسلامية
مشرف عام الواحة الإسلامية
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو نَطَقَ وتَكلّمْ   25th يونيو 2012, 04:41


لو نطق المدفع لدعا الله أن لاتسقط قذائفه على رؤؤس الأبرياء
ولدعا الله أن يشل أيدي الذين يلقمونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: لو نَطَقَ وتَكلّمْ   27th يونيو 2012, 18:26

البـــــــــابـــــــور

ببور الكاز لو نطق وتكلم تراه ماذا كان سيقول :

ربما قال :

أنا المنتصر على البتوغاز والله رجعت أيامنا القديمة أيام زمان .
رجعت أيام المدكات والنكاشات والشنابر ونيال اللي كان إمخبيني وما فرّط فيّي ...

*****




__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DYAR
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 851
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو نَطَقَ وتَكلّمْ   27th يونيو 2012, 19:58




حياك الله أخي أبو علي من فترة كنت أفكر بحال الغاز عندكم
و سألت نفسي هل سيعود إستخدام ببور الكاز أو الحطب من جديد
معلومك نحن في تطور دائم للوراء....
لو تكلم ببورالكاز لقال:
يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك...
طبعا لا شماتة بالبوتوغاز
لأني مؤمن بالمثل القائل : ارحموا عزيز قوم ذل !!!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال رزق ابونبوت
مشرف عام الواحة الإسلامية
مشرف عام الواحة الإسلامية
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو نَطَقَ وتَكلّمْ   28th يونيو 2012, 17:34


ربما قال :
اللي مالو قديم مالو جديد واللي مو عاجبو النكاشة والشنبر رح ييجي يوم يدور عليهن ومايلاقيهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: لو نَطَقَ وتَكلّمْ   12th يوليو 2012, 19:14

إنـــــــــاء الطــــــعام

لو نطق وتكلم تراه ماذا كان سيقول :

ربما قال : اشتاقت إليّ الكثير من العائلات والأُسر في هذه الأيام

فإذا أكلت مني فالعقني جيداً لأني لعقي يورث الغنى .

ولا تبالغ بما تسكبه فيّ لأني ربما أشهد عليك يوماً أيها الإنسان .

وربما قال : احرص أن يتذكرك جارك من خلالي في رمضان ...

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو نَطَقَ وتَكلّمْ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابونبوت  :: الواحة العامة :: الـمنتدى الـعام-
انتقل الى: