منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم

منتديات ابونبوت

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
» مقال آخر ( من هو محمد باشا ابونبوت)
1st مايو 2017, 00:28 من طرف Admin

» مصطلحات حورانية
26th فبراير 2017, 23:55 من طرف ام عمر

» طمئنونا
20th يناير 2017, 23:51 من طرف Admin

» محمد باشا أبو نبوت في أعلام فلسطين في أواخر العهد العثماني
24th نوفمبر 2016, 02:06 من طرف Admin

» من هو محمد باشا ابونبوت ؟؟
29th يوليو 2016, 03:43 من طرف Admin

» الشيخ أحمد القيسي ابونبوت سليل الأشراف
27th يوليو 2016, 02:43 من طرف ابوثائر

» شجرة آل ابونبوت
11th يوليو 2016, 08:43 من طرف عوني الطباخي

» الحلقه الثالثه -محمد ابونبوت
22nd مارس 2016, 04:24 من طرف احمد سعد جابر أبونبوت

» قافلة شهداء عائلة ابونبوت
12th فبراير 2016, 00:26 من طرف Admin

» الشيخ احمد صياصنة
13th أكتوبر 2015, 23:57 من طرف ابوثائر

ماهي معلوماتك عن
احصائيات .. منتديات ابونبوت
اللهم آمين
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

شاطر | 
 

 ترحيب في الأعضاء الجدد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23, 24, 25  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ساهر الليل
عضو ذهبي
عضو ذهبي


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   29th فبراير 2012, 18:49


أهلا وسهلا بك العزّال أبو نبوت
شرفتنا في منتديات أبونبوت أرجوا أن لا تحرمنا من مشاركاتك ومواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   2nd مارس 2012, 13:52


نرحب اجمل ترحيب بأخونا :

العزّال ابونبوت

اهلا وسهلا بك
نرجوا لك الفائدة ومنك الاستفادة
حياك الله
يا 100مرحبا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   12th مارس 2012, 13:41

مرحباً بك أيها الوافد الجديد

حللت أهلاً ووطئت سهلاً

الأخ سائد أحمد النبابتة لنا كل الفخر والإعتزاز بإنضمامك الى منتدانا الرائع

مرحباً بك لتصبح أحد الثلة الرائعة ممن يزخر بهم المنتدى

نرجو لك طيب الإقامة معنا وبيننا

كما نرجو لك أن تفيد وتستفيد وأنت تتنقل بيت صفحات المنتدى الزاخرة بالمعلومات

*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   13th مارس 2012, 21:01

كل الترحيب والتهليل

بالأخـــــــت إيــــــــــــمــان

حللتِ أهلاً ووطئتِ سهلاً

نرجوا لكِ طيب الإقامة معنا وبيننا

كما نرجوا لكِ أن تستفيدي وتفيدي

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث الابيض
عضوة متميزة
عضوة متميزة
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   14th مارس 2012, 01:47

أهلاً وسهلاً بالأخت إيمان
حللت اهلاً ووطئتي سهلاً
نرحب بك في منتداكي و نتمنى لك طيب الأقامة بين اخوتك
ونرجو من الله ان تطيب لك الأقامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهر الليل
عضو ذهبي
عضو ذهبي


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   15th مارس 2012, 02:00


إيمان
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم
أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا
نورت والله (...منتديات أبونبوت ..)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد احمد النبابته
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   15th مارس 2012, 04:17

الله يسلمك وشكرا لكم وعقبال ما نفرح الفرحة الكبيرة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب ابواحمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 21/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   15th مارس 2012, 23:06

الاخ سائد احمد النبابته
الاخت ايمان
اهلا وسهلا بكم
نورتوا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   5th أبريل 2012, 20:34

قال المثل يا ضيف يلي جيتنا خجلان
البيت بيتك واشرب قهوتك ولا تهز الفنجان
الكل فيك رحب والكل بقول لك كمان
هلا وغلا باللي قرر وشرف منتدانا
هلا وغلا باللي سمع عنا وشاف ضيانا
هلا وغلا بضو القمر بالليل جانا
هلا وغلا مبارح و اليوم وبكرا
وإن ما سمع
صوتنا عساه يسمع صدانا

أهلاً بالأخ عودة نبابتة نورت المنتدى

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   5th أبريل 2012, 23:35

ابن العم :

عودة النبابتة

مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد
.. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
بيتك الثاني منتديات ابونبوت يقول لك
100 مرحبا

اخوك ابوطارق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   7th أبريل 2012, 05:25


نرحب اجمل ترحيب بابن العم العزيز :

عودة النبابتة

حياك الله واهلا وسهلا فيك
بين اهلك واخوانك
نتمنى لك طيب الوقت والفائدة
يا 100 مرحبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ريان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم  فلسطين
عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   7th أبريل 2012, 18:48

اجمل الترحيب بكل الاخوة والاخوات الاعضاء الوافدين
اتمنى لكم طيب المشاركة والاقامة في بيتكم الثاني
اهلا وسهلا بالجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث الابيض
عضوة متميزة
عضوة متميزة
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   20th أبريل 2012, 15:32

احر الترحيب بالأخ deiaa-88

ونتمنى له طيب الأقامة بين اخوته وأن نستفيد منه كل الخير
ويستفيد من المنتدى وأعضائه كل ما هخير له ولنا

اهلاً وسهلاً بك
في بيتك الثاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   21st أبريل 2012, 19:19

اهلاً وسهلاً بـــ إبن الأخ الفاضل : الأستاذ ضياء ابونبوت
قدمت اهلاً ووطئت سهلاً
مرحباً بك بين اخوانك واخواتك
نتمنى لك اقامة طيبة ، ونأمل ان نشاهد مشاركاتك بالمنتدى
تقبل جلَّ تحيات عمك ابو ثائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   22nd أبريل 2012, 13:58

مرحباً بك الأخ العزيز ضياء

مرحباً بك في منتدى الجميع

مرحباً بك فاعلاً ومتفاعلاً بكل ما يطرح من مواضيع

لا تنسى أن منتدانا يسعى لتقديم الأفضل والمفيد

لك جزيل الشكر بالإنضمام

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   26th أبريل 2012, 13:35

مرحباً وألف مرحباً

بفرح النبوتي

حللت أهلاً ووطئت سهلاً بمنتدى الكل

أرجو لك طيب الإقامة معنا وبيننا

راجين الإفادة والإستفادة

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث الابيض
عضوة متميزة
عضوة متميزة
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   27th أبريل 2012, 03:37

أهلاً وسهلاً بلأخت فرح
نورتي المنتدى
نتمنى لك طيب القامة بين اخوتك اعضاء منتدى ابونبوت
هلا وسهلا

أسعدنا تواجدك بيننا وننتظر مشاركاتك وتفاعلك



فمرحبا بك بين إخوانك وأخواتك



ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   27th أبريل 2012, 04:21


اهلا وسهلا ويا مرحبا
بالاخت والعضوة الجديدة :

فرح النبوتي

آملين لك الفائدة والاستفادة
حياك الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهر الليل
عضو ذهبي
عضو ذهبي


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   28th أبريل 2012, 02:59


أهلا وسهلا بالأخت فرح النبوتي
شرفتينا في منتديات أبو نبوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   29th أبريل 2012, 16:26

مرحباً بك أخونا العزيز

ابن العم أبو انس نبتيت

حللت أهلاً ووطئت سهلاً بين أخوتك وأحبتك

مرحباً بك معنا وبيننا مع الجديد والمفيد

أرجو لك الفائدة والإستفادة

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   10th مايو 2012, 03:43

الاخ العزيز :

الصافي

حياك الله بين اخوانك و اخواتك

نورت المنتدى الصدر لك والعتبة لنا

اتمنى لك طيب الاقامة
وبانتظار بوح اناملك الذهبية لنستفيد منها وتستفيد
100 مرحبا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   10th مايو 2012, 04:12

يا هلا ومرحبا بأخونا العزيز:

الصافي


نورت المنتدى
نتمنى لك طيبة الاقامة والفائدة
ندعوك لنثر ابداعك على واحات المنتديات
حياك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   10th مايو 2012, 14:22

هلا وغلا باللي شرف منتدانا

هلا وغلا بالأخ العزيز الصافي

نورت أرجاء وصفحات المنتدى

نرجوا لك طيب الإقامة معنا وبيننا مفيداً ومستفيداً

بإنتظارك على مدار الساعة

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث الابيض
عضوة متميزة
عضوة متميزة
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   11th مايو 2012, 20:11



أخي الصافي

بــكــل حــب وإحــتــرام
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك لما فيه الخير للجميع

ولك مني جزيل الشكــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب في الأعضاء الجدد   14th مايو 2012, 20:14

مرحباً بك أخونا العزيز

ابن العم والأخ رفيق الغرايبة أبو نبوت

حللت أهلاً ووطئت سهلاً بين أخوتك وأحبتك

مرحباً بك معنا وبيننا مع الجديد والمفيد

أرجو لك الفائدة والإستفادة

*****

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترحيب في الأعضاء الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 22 من اصل 25انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23, 24, 25  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابونبوت  :: الواحة العامة :: مـنتــدى الـترحـــيب والتهاني والمناسبات-
انتقل الى: